المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغردون يحييون الذكرى الـ11 لوفاة الملك فهد شبكة منتديات وليـــد الشوقبي


ليه الحزن ساكن حروفي
1437, 1:00
http://www.ajel.sa/sites/default/files/styles/optimized_original/public/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%87%D8%AF.jpg?itok=34k7my_A

http://a.top4top.net/p_2139e091.jpg
(https://youtu.be/ubosHANISGk)
شبكة منتديات وليـــد الشوقبي أحيا مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذكرى الحادية عشرة لوفاة الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

ودشّن المغردون، الإثنين (1 أغسطس 2016) وسمًا تحت عنوان "#١١عام_على_وفاة_الفهد"، شاركوا فيه بمئات التغريدات التي ترحموا من خلالها على الملك، مستذكرين خدماته الجليلة التي قدّمها للأمة.

وقال المغرد علي المحمدي: "رحم الله الملك فهد بن عبدالعزيز، فقد وسع الحرمين ورعاهما وطبع المصحف وناصر جيرانه وأكرم شعبه". بينما أضاف عبدالله بن فيحان: "رحمك الله ياالفهد وجعل الله قبرك روضة من رياض الجنة وغسلك الله بالماء والثلج جمعنا بك في جنات النعيم يارب العالمين".

وقال سعود بن ناصر: "#١١عام_على_وفاة_الفهد والله كأنها أمس، رحمك الله يابو فيصل وأسكنك فسيح جناته (اللي خلف مامات) مازلنا نشوفك في وجه كل واحد من عيالك واحفادك".

ويوافق اليوم الإثنين الذكرى الـ11 لوفاة الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، حيث وافته المنية يوم الإثنين 1/8/2005م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض، وتمت الصلاة عليه عصر يوم الثلاثاء 2/8/2005م في جامع الإمام تركي في الرياض ودفن في مقبرة العود.

وبث الحساب الرسمي لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد -رحمه الله- مجموعة من الصور التي تظهر تشييع جموع من المواطنين والأمراء لجثمان الملك الراحل وحملهم لنعشه، ووقوفهم على قبره يدعون له.